My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - لمسات
 - تصاميم وصور أعجبتني
 - السجود لله كما أمرنا
 - تصميم جديد
 - مقالات علميه
 - My Blogging Personality
 - فكرة روابط "محدث على مدار الساعه"
 - آخر ما توصلنا
 - تصميم آخر
 - آخر تصاميمي البسيطه
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Sunday, October 02, 2005


مثلث برمودا

أكتب هنا بعدما جمعت معلومات بسيطه عن هذه الظاهره الغريبه لتعم الفائده للجميع ..

مثلث برمودا أحد الظواهر المحيره للإنسان و لغز من ألغاز الطبيعه حير العلماء في حله ، منذ الستينات أحيط مثلث برمودا بهاله إعلاميه كبيره بسبب الظواهر التي حدثت فيه هذا المثلث , هو مثلث إفتراضي (وهمي) تتوسطه العديد من الجزر يقع في المحيط الأطلسي و قد سمي بهذا الأسم لأن حدود اضلاعه تشكل مثلث و يعتبر هذا الجزء الغامض من المحيط الأطلسي منطقة كوارث حيث تم رصد العديد من حالات إختفاء للسفن و الطائرات دون أن تترك أي أثر لها ، ولم يستطع أحد حتى الآن أن يعطي تفسيرا بشكل مؤكد وقاطع لسر إختفاء هذه السفن و الطائرات ...

أعلم أن الحديث عن (مثلث برمودا) مثل الحديث عن الحكايات الخرافيه والأساطير الإغريقيه والقصص الخياليه ، ولكن يبقى الفارق هنا هو أن مثلث برمودا حقيقه واقعيه لمست في عصرنا هذا وقرأنا عنها في الصحف والمجلات العربيه والعالميه ، ويذهب بنا القول بأن مثلث برمودا يعتبر التحدي الأعظم الذي يواجه إنسان هذا القرن والقرون القادمه !!

الموقع الجغرافي :
يقع مثلث برمودا في غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .

سبب التسميه :
عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها " جزر الشيطان " " مثلث الشيطان " ..

من أشهر قصص الإختفاء :
ظاهرة اختفاء الطائرات :
وصل نشاط الإختفاء إلى سماء المحيط الأطلنطي حيث ظاهرة إختفاء الطائرات وهي تحلق في سماء الأطلنطي أو لنقل سماء برمودا !

عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا ( المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث ) .

عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا استطيع رؤية الأرض ، لا استطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا استطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا استطيع تحديده " ......

وانقطعت بعد ذلك سبل الإتصال بين القاعده والسرب 19..

وإلى يومك هذا لا يعلم أحد عن هذه الظاهره والظواهر الأخرى , والله أعلم
صوره للوهم المثلث

posted by Slim Thug at 1:41:00 AM
link | 0 comments

 

- - - - - -

0 Comments:

Want to Post a Comment?

back to main page