My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - تحديث التعليقات في مدونتي
 - خاطر حياتي الخاصه :(
 - المركز الشبابي :)
 - بمناسبة فنائي , والانسانيه ...
 - الشبكات
 - اليوم النظامي
 - مقدمه بدائيه بسيطه
 - دروس خاصه
 - جورج والعيد
 - رياضة التايكوندو العريقه
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Friday, March 04, 2005


وفاة شقيق والدة شخص عزيز على قلبي

لا حول ولا قوة الا بالله ...........

اليوم/امس
اللحظه/قبل افاقتي من النوم المزعج

لحظة الفراق :
كما سرد لي (ماجد) وهو صديق لي او اكثر من اخ لاني كنت قد عشت معه بعض من احلى ايام حياتي السعيده حيث انه شخص لا يمكن كرهه الا اذا زاد عن الحد .. :)
على العموم روى لي قصة خاله الذي قد قدم من اليمن للزياره والعمل هنا في مديتنا المحبوبه (جدهـ) وقد كان في بداية ايامه ,,, وجهه متغير , ضغطه منخفض جدا , السكر غير موزون حيث كما تعرفون نسبة الملح في مياه مدينتنا غير مطاقه :( , كما وصف لي ...

واللحظه التي عرفت فيها ان هذا الشخص قد وافاه الاجل باذن ربي سبحانه وتعالى من الاستاذ الفاضل/حمد بن حاجب , عن طريق ارساله لي رساله تقول (خال ماجد باصبرين اتوفى ورايحين نصلي عليه العصر في مسجد الحاره) ..

كأي شخص صدمت صدمه عميقة الالم لما ما في الموت من عبره وقوة تعبير عظيمه تغير النفوس وتلين القلوب القذره او ماشابه ...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , مات وهو مبتسم (كما وصف لي ماجد) , شهد ان لا الاه الا الله وان عبده محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد دفن في مقبرة (امنا حواء) في حي البغداديه التي لا تبعد الا القليل عن حارتنا :) , ووصف لي صديقي المتأثر (الله يعينه) ان موقع القبر عندما نزل به ماجد كان معززا بالحراره العاليه نسبيا , ولكن , عندما لامست يداه عن قصد التراب قال لي كان (بــــــــــــارد) والله اعلم وهذا ان دل على شيء , فهو يدل على عظم قدرة ربي جل وعلى ...

مات ,,, نعم مات ورباه من الموت , فان الموت حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق :)

اللهم اجعله من اهل الجنه , واجعل جميع المسلمين منها , واحشرنا مع من (نحب) معهم باذنك لا الاه انت , اني استغفرك واتوب اليك ...

لا حول ولا قوة الا بالله

والسلام بعد الكلام

posted by Slim Thug at 12:53:00 AM
link | 0 comments

 

- - - - - -

0 Comments:

Want to Post a Comment?

back to main page