My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - أمي .. بنت صغيره
 - حقيقي ولا كيف
 - هل تستطيع جمع المال وانت مبحر في عالم الانترنت
 - Messenger 7 BETA
 - Mozilla Firefox 1.0.2
 - ساعات الليل
 - إحباط في إحباط
 - وصف لحالنا في الجنه بإذن الله
 - يا حوراء
 - برهه للانقطاع
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Tuesday, April 05, 2005


إعجاز يبهر العقول

اقرأ قول الله تعالى(( إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فوقها ....))

‏ضرب الله ‏مثل البعوضة في الآية السابقة ‏ليبين ‏للناس ‏أن ‏هذا ‏المخلوق الضعيف صغير ‏في ‏حجمه لكنه عظيم ‏في ‏خلقه وإليكم ‏هذه ‏المعلومات ‏عنها :
‏هي ‏أنثى , ‏لها ‏مائة ‏عين ‏في ‏رأسها ,,,
‏لها ‏في ‏فمها 48 سن ,,,
‏لها ‏ثلاث ‏قلوب ‏في ‏جوفها ‏بكل ‏أقسامها ,,,
لها ‏ستة ‏سكاكين ‏في ‏خرطومها ‏ولكل ‏واحدة ‏وظيفتها ,,,
لها ‏ثلاث ‏أجنحة ‏في ‏كل ‏طرف مزوده ‏بجهاز ‏حراري ‏يعمل ‏مثل ‏نظام ‏الأشعة ‏تحت ‏الحمراء ‏وظيفته يعكس ‏لها ‏لون ‏
الجلد ‏البشري ‏في ‏الظلمة ‏إلى ‏لون ‏بنفسجي ‏حتى ‏تراه ,,,
مزودة ‏بجهاز ‏تخدير ‏موضعي ‏يساعدها ‏على ‏غرز ‏إبرتها ‏دون أن يحس الانسان ,,,
وأغرب ما في هذا كله أن العلم الحديث اكتشف أن فوق ظهر البعوضة حشرة صغيرة جداً لا تُرى الا بالعين المجهرية تعيش فوق البعوضة ,,,
فسبحان الله العظيم .... سبحان الله العظيم .... سبحان الله العظيم .... سبحان الله العظيم .... !!

(منقول للإستفاده)

posted by Slim Thug at 2:42:00 AM
link | 5 comments

 

- - - - - -

5 Comments:

Anonymous Anonymous commented at 9:38 AM~  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما أن هذا الموقع خاص بمدونتك .. أتمنى أن تكون كتاباتك من بنات أفكارك بدلاً من نقل المعلومات من بعض المواقع فهذا له باب آخر في المنتديات وغيرها ..

Blogger Slim Thug commented at 4:31 AM~  

شكرا على المعلومه

بس هذي مدونتي اولا واخيرا
وانا احب افيد واستفيد لانك مو انت بس اللي تشوف المدونه يا عزيزي
وانا عارف اني سرقت معلوماتكم وشكلي من آرائك ومفاهيمك حقفل المدونه نهائيا لانك مجرد احباط , وما اعرف ليش ؟؟

على العموم مشكور ما قصرت

وعشانك شكلي ححذف الموضوع بكره او في القريب العاجل جدا جدا جدا لاني احس انو كتاباتي ماتعجبك او تعجب اي شخص لاني ما الاحظ وجود تعليقات على مواضيعي ...

معليش للمره الالف على سرقة معلوماتك ومعلومات المركز ...

بس لا تحسبني زعلت ولا حاجه عشان لا تتفلسف عليا بعدين , بس ان تفور الدم بعض الاحيان .. ولا تنسا تراها مدونتي اولا واخيرا , لا بل في البدايه والنهايه

سلملم

Anonymous Anonymous commented at 8:40 AM~  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون فلسفة أنا قد أكون غلطان لكن هذا رأيي وما ادري ليه تقول لي إحباط مع أني أود التنويه بس وإن كنت أنا غلطان فمعليش أنا أقبل الردود من الآخرين مهما كانوا ، وأعتقد أنا أني لست إحباطاً حيث كتبت لك عدة تعليقات ومدحتك في أسلوبك في الكتابة وانا إلى الآن معجب بها وأسلوبك متميز ويعجبني ومفيد وإلخ .... لكن أعتقد أنا إنك لاتحب من ينتقدك لا أدري لماذا؟؟؟؟

Blogger Slim Thug commented at 1:37 PM~  

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوي حمد انا عادي عندي انك تنتقدني لكن مو بهذا الاسلوب

وبعدين تنتقدني في حاجه انا ما ارتكبتها غلط ولا حاجه , بغض النظر عن انك كمان ولي امري ولا حاجه :-)

ياخي المدونه مفتووووووووووحه للمواضيع المفيده والشخصيه والعامه واللي تبغاه , بس خارجنا ياخي ...

مدونتي واكتب فيها كل اللي يخطر على بالك , واذا تبغاني اكتب اشياء ما تخطر على بالك انا مستعد , بس ترا هذا مو في صالحي ولا صالحك ولا صالح نفسو :-)

صالحهما هههههههههههههههههههههه

مشكور على المرور وحاول تنتقد اصحاب المدونات الاخرى زي بلاك اكس وسردال وصدفات واسامه والمحارب وزايد السعيدي و و و .....

Anonymous Anonymous commented at 10:02 AM~  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا آسف عن كل ما بدر مني بس عشان ماتزعل وأفيدك انني متمسك برأي بخصوص كتاباتك بأنها أجمل من رائعة وأتمنى التطوير العالي جداً لك
وإن كنت تريد قفل المدونة عشاني فأنا من يجب عليه أن لايعلق على كتاباتك
وإلى الأمام يا أخي حمودي

Want to Post a Comment?

back to main page