My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - وصف لحالنا في الجنه بإذن الله
 - يا حوراء
 - برهه للانقطاع
 - بصراحــــــــــــــــــــه , أنا مدمن ...!!؟
 - تصنيف الشبكات
 - وفاة شقيق والدة شخص عزيز على قلبي
 - تحديث التعليقات في مدونتي
 - خاطر حياتي الخاصه :(
 - المركز الشبابي :)
 - بمناسبة فنائي , والانسانيه ...
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Thursday, March 24, 2005


إحباط في إحباط

السلام عليكم

بماذا ابدأ ..؟

بسم الله ..
اود اطرح فكرتي ونظرتي بل وعساي ان اقول (نظريتي) في لعب كرة القدم , اللعبه الشعبيه ...
وبما ان هذه المنطقه هي منطقتي وفكري وخاطري الذي "لا يستطيع احد ان يخالف امري" فيه ..
اود فقط بل رغم عن انف اي شخص مهما كان , ان اقارن جوهر لعبة كرة القدم ..
بما ان هي لعبه خاصه بادخال الكره في مكانها الخاص ((الجول)) , فالعديد من الناس يقول ان هذا هو جوهر الحديث عن هذه الرياضه العريقه ..
لا اخالف الرأي ... بس احس انه هذا مجرد شئ عادي عادي عادي جدا لانه مليون الف مره شاهدت الناس وهم يدخلون اهداف في خصومهم ...
ولكن نظرتي تخالف ,,,

جوهر كرة القدم عندي :
اللعب الجميل والمهارات وطريقة استفزاز الخصم (مهما كان) بطريقه رائعه وجميله وبمهاره حسب نطاق الاستطاعه ...
وبصدد هذا الحديث , قال لي صديق (انت لاعب مستفز من طريقة لعبك ولياقتك العاليه) ..
وهو حاليا لا يلعب الكره ابدا .. ولكن شاهدني في مباراه غبيه جدا وهو كان يلعب معي :-)انا واعوذ بالله من هذه الكلمه , مجرد لاعب عادي يمارس هذه اللعبه الجميله مع اصدقاء ...........
ولكن اود ان اخطر بخاطري الذي لايستطيع احد عن ردعه لانني احب طرح الكلام من قلبي مهما كان :-)
حيث لعبت مع هؤلاء الاصدقاء , لعبت لعب رائع وافراد فريقي (حماس) جدا جدا جدا في الشوط الاول فقط ...!!؟
ولكن اتى افراد من الاصدقاء اخرون اخر الشوط الثاني , وهنا الكارثه .. اتو بعد صرف مجمل او جميع انواع الطاقه التي في جسمي من مهارات ولعب جميل ومحاوره الى الصباح ...
انا طبعا على نهاية الشوط الثاني وبعد ظهور شد غريب في (بطة قدمي) لم اعد قادرا على الاستمرار , الا التمشي في الملعب ..!؟
وهؤلاء الاخرون (الذين اتو على اخر الشوط) يقولون انني لست على لياقه عاليه , ما السبب ؟؟؟؟
انتم ام انا ؟؟
والله انني ابدعت في الشوط الاول ولكن لا حياة لمن تنادي ...
لعبك غبي , لعبك ماله داعي , انت شماته , والله فريق شماته ...
(((بصراحه))) :
انا , ومنذ صغري وبزوغ عيني على هذه الدنيا القذره ورؤيتي لكرة القدم من جميع المناظير اقولها وبدون حيــــــــــــــــــــــــاء :
انا اكره ان اكون مهزوما ..........لا اعرف لماذا ولكن هذا طبعي وانا اعرف ان الطبع يتغير مهما كانت ((((البيئه)))) ...
ولكن ...الله يجعل هذا الاحساس في جهادنا ضد اليهود :-)
ولكن اقول لكم يا اصدقائي ,,, انتم مجرد إحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط ...Black-X "ولد خالي وولد عمتي في نفس الوقت" , كان معي في الفريق ووالله انه فاهمني في كل اللعب لانه بطبيعة قرابتنا , نفهم بعضنا البعض ..
المهم :
جوهري لن يتغير بخصوص الكره , مهما كان , وطريقتي في اللعب استمتع بها كثير من الناس عندما كنت العب سابقا ... ولكن اليوم وطريقة لعبتي .. يكرهها اصدقائي المقربون ...لا الومكم واعرف انني غلطان في البدايه , لانني احب الاعتراف بالخطا رغما عن انوفكم :-)
هذا كان للامس :-)
ودمتم في رعاية الله عز وجل ...

posted by Slim Thug at 12:49:00 AM
link | 5 comments

 

- - - - - -

5 Comments:

Anonymous Anonymous commented at 10:17 PM~  

بسيطة اخوي :)

اهم شي الاعتراف بالخطأ :D


كيف رجلك الحين ؟ ان شاء الله احسن ؟


بالتوفيق

Blogger Slim Thug commented at 2:21 AM~  

تسلم على المرور

ان شا الله احسن , بس لسا يبغالها صبر وان شا الله تخف

هههههههههههههههههه بس ترا السبت بكره عندي كوره :-)

الله يسلمك حبيبي ومشكور على تعليقك العسل

Anonymous Anonymous commented at 9:51 AM~  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الكورة في الرجول وليست في القلوب أما إن كنت تزعل من فريقك اللي تلعب معهم فالمشكلة فيك وفيهم ولاتفضحهم أمام الملأ وحاول أن تتدارك أنت وإياهم الأخطاء وبعدين لعبنا هنا ليس مثل رونالدو أو ماردونا أو غيرهم من اللعيبة هم يلعبوا عشان اللعب والمصلحة والفلوس فقط أما نحن إن شاء الله نلعب عشان الصحبة والتعارف واستغلال الوقت
إن شاء الله ما أكون طولت عليكم والمباريات القادمة حبلى بمهاراتك وفنياتك وأهدافك وأنا عندي القناعة التامة بهذا الشيء لأني ملاحظ اهتمامك بالكورة وأهم شيء تتغير نظرتنا عن الكورة
وسلااااااااااااااااامات

Anonymous Anonymous commented at 9:52 AM~  

This comment has been removed by a blog administrator.

Blogger Slim Thug commented at 2:18 PM~  

الله لا يفضحنا يا قلق ويا فضيييييييييحه

انت ايش بتكتب ؟؟
قصة حياتك ولا حاجه ؟

اما عليك هرج ومرج طويل وعريض :-)

بخصوص الفضيحه انا مافضحت احد .. اتكلمت عن الجميع عامة وبدون ذكر اسماء :-)
ليش فضحت نفسك يا استاذي ؟؟
وبخصوص الكوره انا ماراح يتغير جوهري ومنطقي اللي هو يمكن رايح ينمي مواهبي وافكاري ومهاراتي في الكوره اللي يبغلها سطل صبر زيك :-)

بس على العموم اموت انا في التعليق وهذا اهم شي عندي .. مرورك اهم شي والله ...
بالعكس شي يبسط الراس ياعسل انك تعلق ونشوف الفايده منك لانك في مقام الوالد او الاخ الكبير ... :-)

سلم على الوالد
وان شا الله نكون عند حسن الظن

والله من وراء القصد ,,,

Want to Post a Comment?

back to main page