My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - Is That Really ??
 - What Could We Do ??!
 - Love Story
 - Royal Ghetto
 - Life Subjectivity Introduction About Me ...
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Saturday, February 05, 2005


Nokia 6630

السلام عليكم جميع ..
اليوم ..

على العموم ..
اثناء تجولي في المنتديات وخاصة منتديات جوال العرب وجدت في قسم نوكيا وبالتحديد (6630) الجوال الرائع , انه تمت التجربه والقيام بدراسات خاصه من قبل مجموعه من العلماء الالمان .. لا احرق الفيلم (الموضوع) :

رويتز-ميونخ : اظهرت دراسات المانية قام بها مجموعة من العلماء الالمان يترأسهم العالم الالماني الشهير (vorsicht bevor) وبمساعدة البروفوسور الامريكي (jenny randles) بعد عدة تجارب بأن الليثيوم المستخدم في هذا الجوال (6630) بعد شحنة عدة مرات يترسب زنك كتلتة الذرية a5b00 الذي يتبخر الى غاز سام في ظل وجود الحرارة العالية التي تشتهر بها المناطق الخليجية مما ينتج عنه اصابات بأمراض خبيثة ويفتت طبقة الاوزون واحيانا تتفكك الكترونات البطارية مما يسبب ذوبان لها والمادة الذائبة تفسد مكونات الجوال الداخلية وقد نبه العلماء ان الاثار الناتجه عن الغاز السام قد لاتظهر الا بعد فترة ليست بالقصيرة من استخدامه .

والان لنرى الرد على هذا الموضوع ..
(والله عصب)

هذا كلام فاضي انا ما اعتقد انه صحيح بطاريات الليثيوم مستخدمه في كل الجولات الان؟ايش معنى هذا الجوال بالذات ؟ارجو من كاتب الموضوع اذا اراد ان يكتب موضوع ان يتاكد منه وان ياتي باثباتات لكلامه يعني بالعقل العلماء اجتمعوا واجرو تجارب على جوال نوكيا مسكين وفي النهايه اكتشفوا انه هذا الجوال لوحده يسبب امراض خبيثه وكلام فاضي ياشيخ طييييييييييير.شكله اللي كاتب الموضوع حاقد على هذا الجوال بالذات انا اتمنى انه يكون اعضء المنتدى اذكى من انهم يصدقوا هذا الكلام الفاضيوشكرا

وهذا الرد من الاخ nkh62000 .. ليش العصبيه ياهوو وسع صدرك ..

الان بقي هذا الرد ...

ياهووووه ارحمو هالجوال المسكينمن كثر حشكم ارتفع سعرهوبعدين المصدر غلطوصدقوني ياشباب انا عندي الجوال هذا وهو اكثر من رائعوبعدين اي علماء المان فاضيين يسوو تجارب على هالجوال وسايبين شغلهمعموماالبطاريات اللى في النوكيا كلها واحد وتختلف الفولتيه تبعهاثانيا اي زنك واي تبخر واي قدرة ذرية يارجل وين احنا اسلحة دمار شامل والا كيفعموما آمل التأكد مرة أخرى من هذه الأخبار وما نبغى ندخل في حصة كيمياء وفيزياء لأن (الحكاية كلها جوال ممتاز وكسر السوق وأغلب الشركات نامت)ونقدر نقول على هالجوال هو الجوال اللى قفلت به نوكيا جميع موديلاتها السابقة وأكيد راح يكون هالجوال هو التب لفترة أشهر قادمة زي ماعمل الباندا ..

اعتقد ان الكلام الموجود بين الاقواس اقتباس جدا رائع ومفهوم ..

اشكر الاخaakk29 على الرد الرائع والروح الفكاهيه ...
والله الموضوع جدا خطير لكن الردود محبطه بشكل فضيع وظريف .. والموضوع كما اعتقد كالعاده حقد وحسد على شركة نوكيا .. والله يكون في العون ...
عموما انا بصراحه اريد شراء الجوال هذا (6630) باي وسيله من وسائل الحياه ..!
الله يعين الجميع
اشكر الاخ الموقوف من قبل ادارة المنتدى (فواز سليمان) على اخر التطورات التي قادتني بخصوص العلماء الالمان والبطاريات المتفجره .. شكلها حرب ودمار شامل بين الالمان ونوكيا ..!!

والجهاز خلاص طاح من عيني ... ولكن من هذا الرابط يمكن ان تشاهد الجهاز بصورته الرائعه عن قرب ... :)

هذا لليوم وان شا الله المزيد والمزيد من الجديد قريبا ..
في امان الله
:)

posted by Slim Thug at 8:48:00 PM
link | 1 comments

 

- - - - - -

1 Comments:

Anonymous Anonymous commented at 3:40 AM~  

Whatever it is,nokia 3310you can get it herenokia 3310

Want to Post a Comment?

back to main page