My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - الايدز وما ادراك ما الايدز ؟؟
 - الوصول إلى الفضاء بطائرة !
 - Nokia 6630
 - Is That Really ??
 - What Could We Do ??!
 - Love Story
 - Royal Ghetto
 - Life Subjectivity Introduction About Me ...
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Sunday, February 06, 2005


كنوز شريره

السلام عليكم جميعا
هذا الموضوع اود طرحه بخصوص موضوع (الهاكرز) و (الكراكرز) .. ولا ننسا انه لا تواجد فوارق شاسعه بين الاثنين ..
ان شا الله يحوز اعجاب الجميع .. الموضوع خطير وحطيت تقريبا اغلب مجهودي فيه ...
بسم الله ..
Hacker الهاكر هو شخص متخصص في نظم المعلومات و البرمجيات يجيد علم البرمجيات و البرمجة مما يؤهله لاكتشاف ثغرات النظم و أخطائها بل و تصحيحها و تلافي أضرارها ..!!؟
Cracker هو المحطم العابث الذي يسعى دوما للتخريب ..
اعتقد لا فرق بين الاثنين ..
النشاط المعتاد والاتصال :
عادة ما يشكل القراصنة والمخترقون جماعات تتواصل فيما بينها عبر المواقع السفلية للشبكة, ولو تسنى لك التجوال في حواري هذه المواقع فسوف تجد برامج الاختراق مجانية و جاهزة للتنزيل, ومنتديات حوار تتحدث عن الاختراقات وآخر الأخبار حول المواقع المشوهة, و برامج فك التشفير و غير ذلك كثير. المهم أن تلك المواقع تتغير باستمرار لأن المباحث الفيدرالية لا تتوقف عن مطاردة هؤلاء القراصنة
لديهم عدد هائل من البرامج التي تستخدم لأغراض التجسس على الأجهزة الشخصية , وطبعا شرح كامل مع الكراك والسيريال نمبر وجميع الخدمات السهله والمسهله ..
حيث يمكن أن تتصفح في أكثر من موقع الكثير من الوسائل المشروحة بالتفصيل الدقيق عن طريقة الاستيلاء على كلمة سر لبريد إلكتروني لشخص ما أو ثغرة معينة لمزود ما و كيفية اختراق مثل هذه الثغرة !
اخطر المهام :
أخطر الخدمات التي يقدمها القراصنة عبر الشبكة (تقديم البرامج الهجوميه والتدميريه) حيث يقومون بتصميم برامج لشن هجمات حجب الخدمة مثل (اي اكس اي) وتوزيعها لكل من هب ودب , و أيضا برامج اختراق خاصه بمتصفحات ويب وبرامج البريد الالكتروني ..
اخيرا وليس اخرا ,,,
ان الولايات المتحده وخاصة الجيش الامريكي .. يعانون (معاناه قويه بسبب الهاكرز) وما يخولهم الى اختراق اي ذره موجوده في الاجهزه ..
وبصدد هذا الخبر المنقول ايضا .. اظهرت الاحصاءات التي شملت اكبر 560 شركه تعتمد في أعمالها على الإنترنت أن أكثر من نصفها قد اقر بأنهم قد هوجموا بواسطة الهاكرز وأن اكثر من ثلاثة أرباع الذين هوجموا بواسطة الهاكرز قد هوجموا داخليا !!!
والله بصراحه .. عالم غريب جدا ...
هذا هو مطلوبكم وان شا الله اكون عند حسن الظن ..
تحياتي

posted by Slim Thug at 12:59:00 AM
link | 0 comments

 

- - - - - -

0 Comments:

Want to Post a Comment?

back to main page