My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - بدايتي مع الفوتوشوب
 - أقوال الخبراء والعالم
 - من كل مكان (وعلى مدار الساعه)
 - نظام التشغيل حر المصدر لينوكس
 - Silent Walker
 - متفرقات تقنيه
 - Why
 - From Me To You Again
 - سفينة المارد
 - How Stuff Works With Some Information
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Wednesday, August 31, 2005


رخصة القياده

بسم الله
أولا إعذروني على الإنقطاع الغريب عن المدونه والشبكه , حيث لا توجد أسباب محدده لذلك ولكن كما تعلمون , المدراس على الأبواب .. والمعهد يتطلب مني أخذ قسط من التفكير لإضافة وحذف المواد المطلوبه ...
وها أنا قد بدأت أيامي الأولى في دراسة القياده قبل إسبوع تقريبا حيث كانت عباره عن ثلاثة أيام صامته كانت قيادة السياره فيها وهي مرفوعه من الأسفل بالحديده الرافعه التي تستخدم وقت الأزمات وحوادث العجلات .. بحيث مهما (تدعس) لن تمشي السياره لأنها معلقه في الهواء من الخلف وهذا الإختبار خاص للمبتدئين جدا (الجهال) الذين لا يعرفون أي شيء عن القياده حتى أرقام وأماكن (الجير) !
عندما إختبرت لتحديد المستوى أخذت "أ" أي أفضل شيء في جميع المستويات , ولكن لأنني لا أفقه الكثير الكثير ومازلت (جاهلا) تجاه المكينه عموما وبعض العقبات في القياده ... فغيرت مستوايا (برغبتي حيث وفرت على "كبير المعلمين" الله يعطيه العافيه) وأقنعته أن يضمني مع المستوى "ج" !!
اليوم بدأ يومي الأول في قيادة السياره في مدرسة تعليم القياده (دله) , اليوم هو أول يوم أقود على الطبيعه (في الميدان) , تجربه فريده بصراحه وشي ممتع , أنا أول شخص في قائمة الأستاذ حيث وضعني على القائمه وقد وضعني (عريف) على مجموعتي الصغيره التي تتمثل في ثلاثة أشخاص حيث أنا من يقوم بجمع (السندات) أو أوراق التعريف الخاصه بكل متدرب .. كان هناك بعض القلق المخيم على قلبي قبل الصعود ولكن الحمد لله إستطعت تقديم أفضل ما لدي لأنه عندي خلفيه متواضعه عن القياده ولكن ليست بصوره إحترافيه ..
وددت لو أنهم يهمون بنا إلى خارج الميدان , ولكن هذا لن يحصل إلا بعد عشرة أيام !
ولكن الذي حصل خلال وقت الدراسه , كان الجو غائما بغيوم كبيره وغريبه ... سبحان الله , بعد ما إنتهى دوري أتى دور السوداني الذي يليني , دخلت لأرتاح داخل غرفة الجلوس وهممت بالتخاطب والتحاور مع بعض الأشخاص المشتركين معي (مجموعتي) وقد كانت الساعه آنذاك تشير إلى السادسه , أي أن الجو مازال منورا .. وفجأه ضمن دقائق معدوده أصيب الجو بغبره لا ترى أي شيء خلالها , أتربه ورياح حاره جدا فإضطررنا إلى دخول المبنى الذي توجد به قاعات (سوموليتر) والميكانيكا والسينما ...

كان يوما غريبا فعلا , ولكن بدأ فصل الشتاء وهطول الأمطار المعتاده :)
ومع الأيام سيصبح الأمر أشبه بلعبه , وسيزداد تفضيلي للسيارات وتطويرها :)
والحمد لله على كل حال
Thank God , For Our Sins .. Please Bless Us

posted by Slim Thug at 8:04:00 PM
link | 1 comments

 

- - - - - -

1 Comments:

Blogger Slim Thug commented at 11:48 PM~  

شكرا على المرور #

Want to Post a Comment?

back to main page