My PhotoName: Slim Thug

Location: Jeddah , W357 C0457, Saudi Arabia

 

Normal Person Such As You , Anything That Take My Heart , Mind And My Thoughts .. I'll Write , So This's My World Because My Pen Line Still Never Fall Down And Die .. Here You'll See About My Life And Some Of Good Demises And Of Course I'll Give My Personelty Thoughts .. No Doubt That I Like So Many Thing About Computer And All About Blogs And Whatever ... set set and take rest welcome all :)

المواضيع:

 - Easy Net
 - RSS
 - القشطـــــــــــه
 - كنوز شريره
 - الايدز وما ادراك ما الايدز ؟؟
 - الوصول إلى الفضاء بطائرة !
 - Nokia 6630
 - Is That Really ??
 - What Could We Do ??!
 - Love Story
   

الأرشيف:

 - February 2005

 - March 2005

 - April 2005

 - May 2005

 - June 2005

 - July 2005

 - August 2005

 - September 2005

 - October 2005

 - November 2005

 - December 2005

 - February 2006

 - March 2006

 - December 2007

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Tuesday, February 08, 2005


الملفات غير المحذوفة من الحاسب الالي

السلام عليكم جميعا
تحذف ولا ما تحذف .. البيانات والملفات موجوده موجوده .. لا محاله ...
الفكره :
ان الملفات التي تحذف من الحاسب الالي لاتحذف دائما من القرص الصلب ولذلك هناك احتمال دائم باعادة الملفات المحذوفة من خلال اتباع بعض الخطوات ..!؟
ومستخدمو ميكروسوفت ويندوز يحذفون الملفات من خلال نقلها الى سلة المحذوفات او ربما بالضغط على زر حذف , وتحول هذه الملفات الى سلة المحذوفات حتى يتم تفريغها .
وعلى اية حال ومن خلال استخدام ادوات عدم الحذف يمكن استرداد الملفات من القرص الصلب الى حالتها الاصلية , والسبب في هذا هو ان اسم الملف فقط هو الذي يحذف ولكن المعلومات الحقيقية تبقى موجودة في طاولة تحديد الملفات !
ولذلك فان معلوماتك الحساسة والخاصة لايتم التخلص منها نهائيا عندما تحذف حيث يمكن لاي متطفل يعرف كيف يتعامل هذه البرامج ان يستعيد ملفاتك المحذوفة ويطلع عليها ..!؟
حيث هناك العديد من برامج الحاسب الالي المتوفرة على الانترنت يمكن من خلالها استعادة الملفات المحذوفة , واذا لم تتبع الخطوات التالية فان ملفاتك لن تحذف بشكل نهائي ..
ولضمان ان الملفات حذفت نهائيا فانه يتوجب عليك ان تكتب فوق هذه الملفات بالارقام الثنائية بنفس موقع الملفات التي تريد حذفها وعليك فعل ذلك مرات عديدة لضمان حذف دائم ...
وباستخدام ماسحات كبيرة متوفرة على الانترنت في السوق يمكن ان تقوم بهذه المهمة وهكذا يتعذر على اي شخص استعادة هذه الملفات ويمكن شراء ما يسمى ماسح برامج الحاسب الالي من الشركات المتخصصة ببيع قطع الحاسب الالي , وهناك نسختان من ماسح الملفات او ماسح البيانات واحدة للمتخصصين واخرى للمستخدمين في المنزل , ونسخة المتخصصين توفر لك الخيار في اختيار عدد كتابة الارقام المزدوجة كما توفر لك الكتابة التي تناسب احتياجاتك ومن بين البرامج الجيدة هو برنامج (شريد - اكس) , وهذا البرنامج يساعد على سحب الملفات وحذفها , عليك بالكتابة الزائدة عدة مرات حتى تضمن حذف نهائي للملفات . وهذا البرنامج يدمر بشكل اساسي الملفات المطلوبة ..
وهذا رابط خاص بموقع الاخ نايف وفيه مقاله عن حذف البيانات المؤقته ..
اتمنى ان الموضوع يعم الفائده للجميع ...
وتحياتي

posted by Slim Thug at 3:10:00 AM
link | 0 comments

 

- - - - - -

0 Comments:

Want to Post a Comment?

back to main page